كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت
معطرات

كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت والتخلص منها بشكل نهائي

كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت هو سؤال شائع جداً خاصة من السيدات التي لا تحب رائحتها وتخشى كذلك على صغارها من الرائحة التي يخلفها التدخين عليهم، وكذلك ترافقهن الرغبة الطبيعية الكامنة في الحصول على منزل خالي من أي روائح كريهة. ومع موقعنا دكتور سنت سوف تجدون الحل الأمثل لتلك المشكلة وأفضل العروض.

كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت 2024

التخلص من الروائح الكريهة الناتجة عن تدخين السجائر من المنزل صار سهلًا وبسيطاً مع دكتور سنت الموقع الإلكتروني الوحيد الذي سيوفر لك حلول لكافة مشاكلك وفيما يلي كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت

أجهزة تعطير وإزالة الروائح من المنازل

نقدم لكم اليوم من دكتور سنت الحل العملي والأسهل والذي يمنحكم استجابة سريعة وتوفير في الوقت والمجهود. حيث أن استخدام أجهزة التعطير من دكتور سنت حل رائع فيقوم بتنقية الهواء ويجعلكم تتخلصون تماماً من الدخان النابع من السجائر. وذلك عبر التخلص من الجسيمات وكذلك الروائح التي تنتج عن التدخين السلبي  ويمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني دكتور سنت والحصول على الجهاز المناسب للميزانية الخاصة بكم ويسعدنا خدمتكم بكل سرور.

جهاز تعطير المنازل Diffuser – DR Mini

احصلوا الآن على أفضل أجهزتنا بخصم رائع فهو يعمل بأفضل تقنية حديثة وهي النانو تكنولوجي ومتوفر باللون الأبيض والأسود وسهل وضعه في أي مكان بالمنزل.

كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت

التخلص من رائحة الدخان في البيت

هل سئمتم من رائحة الدخان المنتشرة في البيت؟ وتبحثون كثيراً عن كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت ؟ سنقدم لكم حلول بسيطة بمكونات في كل منزل. كما سنطلعكم على أفضل معطرات دكتور سنت للمنازل والخصومات كذلك:

استخدام صودا الخبز

  • من الطرق اليدوية البسيطة التي يمكننا للتخلص بها من مخلفات التدخين في المنزل وذلك من خلال نثر صودا الخبز فوق السجاد وكذلك الأثاث والأرضيات.
  • وكافة الأماكن العالق فيها رائحة الدخان وتترك حوالي 24 ساعة وبعد ذلك نستخدم المكنسة الكهربائية لكي نتخلص منها ومن الرائحة.

استخدام الخل

  • هذا حل منزلي آخر يجيب عن تساؤل كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت ويمكن الاستعانة بالخل الأبيض ويمكن كذلك استخدام خل التفاح.
  • ويتم ذلك من خلال وضع قليل من الخل مع مياه دافئة ونأتي بقماشة نظيفة فننظف بها الأرضيات وكذلك الجدران وكافة   أسطح المنزل وهو حل للحد من رائحة السجائر وليس حل جذري.

استخدام المعطرات المنزلية

تعتبر معطرات المنزل التي نقدمها في دكتور سنت هي حلك الفعال لعدم إهدار الكثير من الموارد سدى حيث أننا نمتلك تشكيلة متنوعة من المعطرات الصالحة للاستخدام المنزلي والتي لا تحتوي على مواد تؤثر على الجهاز التنفسي لك ولأطفالك نتناول معكم أفضلها على الإطلاق:

معطر منزلي Dr Scent Aerosol Spray – Sense

  • يعتبر معطر المنزل هذا من المعطرات الرائعة التي حرصنا في دكتور سنت أن تكون جامعة بين الجمال والرائحة الساحرة الأخاذة.
  • فحرصنا أن تجعل منزلك مكان دافئ  لدينا الكثير من الروائح التي بالطبع ستجد فيها زوقك فهناك الروائح المنعشة التي توحي بالنشاط.
  • وهناك ما يصلح للمطبخ وهناك روائح ساحرة تصلح لغرف النوم حيث أنها تتكون من مواد طبيعية وثابتة لتدوم طويلاً.

إذا أردتم معرفة كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت وتحويل منازلكم لمكان ملئ بالراحة والانسجام فلا تترددوا الآن أن تطلبوا مزيل رائحة السجائر 300 مل من دكتور سنت من هنا.

كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت

نصائح للحد من رائحة السجائر بالمنزل

بجانب أجهزة التعطير والحد من الروائح التي نوفرها في دكتور سنت نوفر لكم بعض من النصائح التي يجب مراعاتها والتي تساعدكم على معرفة كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت والحصول على نتيجة رائعة وتوفر لكم منزل صحي خالي من الروائح الكريهة وتتمثل فيما يلي:

  • خصصوا مكان بعينه تقومون فيه بالتدخين في البيت ويستحب أن تختاروا مكان مفتوح مثل البلكونات أو الشرف الواسعة أو الأسطح المنزلية حتى.
  • لا تهموا بإلقاء ما تبقى من السجائر في أماكن مختلفة داخل المنزل بل خصصوا سلة لرمي مخلفات التدخين الخاص بكم وتنظف بشكل دائم.
  • يستحب التخلص من تلك المخلفات دورياً خارج المنزل بشكل يومي وألا تترك لتظل أياماً طوال فتجعل التخلص من الرائحة أمر الصعب.
  • الاتجاه إلى تهوية البيت بشكل يومي جيداً.
  • تعطير البيت بانتظام ويمكنكم استخدام معطرات دكتور سنت الثابتة والفواحات ويمكنكم اختيار العطر الذي تحبونه.

كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت بواسطة جهاز التخلص من رائحة الدخان

بالطبع هناك أجهزة خصصت فقط من أجل الحد من رائحة الدخان المزعجة والتي حرصنا في دكتور سنت أن نوفر لكم أفضلها من حيث الجودة والسعر الرائع الذي لن تجدوه في أي من المتاجر الأخرى؛ فما المميز في جهاز الدخان الخاص بنا؟

  • يقضي تماماً على روائح الدخان وبذلك فهو الحل المثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية جراء روائح السجائر.
  • يمكن وضعه في أي مكان مفتوح وكذلك في المغلق منها حيث أنه مانع بشكل تام لرائحة الدخان فور توزيعه.
  • سهل في استخدامه وهذا عبر وضع الفوهة الخاصة به بالمكان المرغوب فيه ومن ثم نضغط عليه.
  • فهي تعمل بشكل أوتوماتيك عبر نشر الرائحة لحوالي 3 ثواني بشكل متواصل.
  • تستمر الرائحة الخاصة به 24ساعة وفي اليوم التالي يمكنكم تكرار الأمر فهو لا يشكل أي خطر عليكم ولا على أطفالكم.
  • يفضل تخزينه في أحد الأماكن الباردة فهذا يساعد على امتداد مفعوله.
  • نوفره لكم بسعر رائع جدًا مع إمكانية التقسيط وللطلب والحصول على تفاصيل أكثر تواصلوا مع أحد أفراد فريقنا.

وصل إلينا الآن تشكيلة متنوعة من الزيوت العطرية للفواحات آمنة جداً ووصل إلينا مرة أخرى الاكثر مبيعاً زيت عطري للفواحه SENSE   بكميات قليلة احجز خاصتك الآن.

كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت

ضرورة التخلص من رائحة السجائر من المنزل

الكثير يهمل الضرر الذي يمكن أن يصيب أصحاب المنزل جراء روائح السجائر المتراكمة والتي تسبب أضرار بالغة حيث أن أهمية الأمر تتمثل فيما يلي:

  • عندما يقوم الشخص بالتدخين داخل المنزل فإن رائحة الدخان وما بها من مواد كيميائية مضرة تعلق في كافة متعلقات المنزل.
  • وتسبب الضرر بل يصل الأمر لمواجهة الكثير من المخاطر الصحية لجميع أفراد الأسرة.
  • كذلك فإن أهمية الأمر تكمن في الحد من الضرر الذي سيلحق أكثر خطورة في حال بالأطفال وكذلك النساء الحوامل.
  • وعدم اتخاذ الإجراءات الدورية للتخلص منها يجعل من الصعب جدًا إزالتها من كافة الأسطح الناعمة كونها تحتوي على الكثير كم الجزيئات الضارة والغازات السامة.
  • كذلك يجب أن تعلموا أن رائحة السجائر التي تخلفونها وراءكم في المنزل تعلق في الهواء وهذا ما يطلق عليه اسم التدخين السلبي وعدم استخدام أجهزة التخلص منها يجعل من يستنشقها لفترات طويلة عرضة للأزمات الصحية.
  • وخاصة من يعانون من أمراض الجهاز التنفسي والجيوب الأنفية وكذلك الربو.

هل تدخن كثيراً في سيارتك؟ هل تريد حلاً يخلصك من الرائحة فور صدورها؟ لا تقلق الحل عندنا في دكتور سنت اطلب الآن فواحة للسيارة Diffuser – car scent والتي تأتي باللون الأسود الأنيق هيا ماذا تنتظر؟

كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت

وفي النهاية وبعد الإجابة على تساؤلكم حول كيفية ازالة رائحة السجائر من البيت نود أن نقدم نصيحة من دكتور سنت وهي أن تقلعوا عن التدخين من أجل صحة وصحة من تحبون حولكم وللحد من الأمراض المزمنة التي لا علاج لها دمتم بخير. ويمكنكم الحصول على أفضل أجهزة التخلص من رائحة الدخان من متجرنا.

قد يهمك أيضًا:

افضل رائحة زيت عطري

عمل زيت عطري للفواحه

انواع الفواحات واسعارها