انواع الفواحات الكهربائية
فواحات

انواع الفواحات الكهربائية و الاسعار و المميزات 2024 – دليل شامل

تختلف انواع الفواحات الكهربائية 2024 من جوانب متعددة، ولذا سيكون المستخدم في حيرة كبيرة عند الشراء، ولكننا هنا لنساعدك في معرفة أنواع الفواحات لكي تكون على دراية كاملة بأنواعها عند الشراء. والفواحة الكهربائية عبارة عن جهاز يقوم بتقسيم الزيوت العطرية إلى جزيئات دقيقة يمكن نشرها بالتساوي في الهواء، وهذا يخلق رائحة جميلة تجعل منزلك ملاذًا هادئًا ومريحًا. وهذا بفضل موزعات الزيوت العطرية التي توجد بها وهذه الموزعات لا تتطلب غير القليل من الماء وبضع قطرات من الزيت العطري الذي تفضله ليتحول منزلك إلى واحة زهور برائحة زكية وخلابة كل هذا من من مدونة المعطرات

فواحة كهربائية للمنزل مع انواع الفواحات الكهربائية 2024

إن كنت من عشاق الروائح الهادئة والناعمة وتحب دائما أن يكون بيتك أو مكان عملك معطر وغني بالروائح العطرة فكل ما عليك هو الحصول على فواحة كهربائية من بين الفواحات المتعددة التي يقدمها متجر دكتور سنت المتجر الأول في المملكة العربية السعودية المتخصص في بيع أفضل أنواع الفواحات الكهربائية والعطور الزيتية الأصلية بكل أنواعها المختلفة.

ولأننا نعرف جيداً أن البيئة ذات الهواء النقي والمعطر تجعل من التواجد فيها أكثر سعادة وإيجابية قمنا بتوفير فواحات كهربائية تقوم برش ونشر رائحة ذكية في المكان كل فترة قصيرة تلقائيا دون الحاجة إلى تشغيلها بنفسك، ولذا لا تفوت الفرصة واحصل الآن على أفضل انواع الفواحات الكهربائية من متجر دكتور سنت بأفضل جودة وأقل سعر على الاطلاق من معطرات دكتور سنت

فواحة كهربائية دكتور سنت 2024

إن كنت تريد أن تحصل على أفضل انواع الفواحات الكهربائية فلن تجدها إلا في متجر دكتور سنت، حيث أن فواحات التعطير التي يقدمها تعمل بأحدث التقنيات وهي تقنية رش العطور باستخدام الهواء البارد على شكل رذاذ، وهذا الأمر يجعلها الخيار الأمثل لتعطير أي مساحة، دون أن تلجأ إلى استخدام الحرارة أو أي طرق أخرى.

وما تزال إلى الآن أجهزة التعطير التي تستخدم تقنية الرش بالهواء البارد هي أكثر طريقة فعالة فيما يتعلق بالسلامة والاستفادة الكاملة من فوائد الزيوت العطرية، بجانب ذلك فإن فواحة كهربائية دكتور سنت تساعد على تعطير الجو والحفاظ على محيط المكان الذي تتواجد به نظيفاً وحيوياً وصحياً، حيث يمكنك الاستماع بعبير الطبيعة وانتعاشها في محيطك منزلك.

تسوق الان:

فواحات

اجهزة تعطير

جهاز تعطير السيارة

افضل 10 فواحة كهربائية في 2024

متجر دكتور سنت يوفر لعملائه أفضل انواع الفواحات الكهربائية لعام 2023، حيث أنه يوفر كافة أحجام الفواحات الكهربائية، فهو يوفر فواحة كهربائية صغيرة تفوح بالبخار المشبع بالزيوت العطرية الرائعة وهذه الفواحة تكون مثالية لغرفة النوم لتخلق أجواء عطرية رومانسية ساحرة هادئة، بجانب ذلك فإن الفواحة الصغيرة لدينا عملية جداً وتستمر في العمل المتواصل وتمنح الغرفة عطراً خلاباً بالبخار.

ومن أفضل انواع الفواحات الكهربائية التي يقدمها دكتور سنت هي فواحة كهربائية جدارية، فهي حقاً رائعة مناسبة جداً لتعطير الشقق و المكاتب كما أن اجهزتنا تعمل بتقنية التّعطير المستخدمة بالفواحة وهي تعمل بالكهرباء بنظام التشغيل الذكي، ولذا فهي تمنح المكان تعطير كامل يناسب كل الأذواق.

كما يتميز متجر دكتور سنت بتقديم جميع انواع الفواحات الكهربائية ما بين الصغيرة وايضاً الكبيرة فعلى سبيل المثال يوفر فواحة كهربائية للفنادق وهذا النوع من الفواحات كفيل بأن ينشر العطر في الهواء الطلق ويملأ أرجاء المكان بالرائحة الذكية.

ولهذا السبب يطلق على متجرنا افضل متجر في المملكة لأنه يلبي كافة الاحتياجات التي تناسب كل الاذواق، ولكي نختصر عليك الطريق ونُريحك من البحث قمنا بتوفير فواحة من افضل انواع الفواحات الكهربائية لدينا، حيث أنها تمتلك خصائص و مميزات تميزها عن أي فواحة أخرى وهي فواحة عطرية Diffuser – DR Medium with screen

انواع الفواحات الكهربائية

اشتري الأن فواحة عطرية Diffuser – DR Medium with screen

معايير اختيار افضل فواحة كهربائية

هناك عدة معايير وأُسس يتم على أساسها اختيار أفضل الفواحات العطرية الكهربائية، وهذه المعايير وضعت على دراسات ومراجعات واضحة من قِبل المتخصصين لدينا، حيث أن هذه المعايير تساعدك في معرفة الفواحة المناسب لك ولمنزلك وتتمثل هذه المعايير في الآتي:

حجم الغرفة

بعد تجربة الكثير من انواع الفواحات الكهربائية وجدنا أن حجم الغرفة هو أول معيار يمكن على أساسه اختيار الفواحة المناسبة، ولذا إن كنت تمتلك غرفة أو مكتب كبير الحجم فقم باختيار فواحة كهربائية كبيرة الحجم حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة.

الضوضاء

الضوضاء وهو ثاني معيار من المعايير التي يتم على أساسها اختيار الفواحة الكهربائية المناسبة، وهذا بسبب بعض انواع الفواحات الكهربائية التي تُصدر صوتاً مزعجاً عند تشغيلها، ولذا فقد توصلنا بعد تجربة مجموعة من أنواع الفواحات أن من الضروري أن تقوم باختيار فواحة هادئة عند التشغيل ولا تصدر صوت مزعج عند تشغيلها وهذا ما حرص عليه دكتور سنت في اختيار قائمة الفواحات الكهربائية التي يقدمها، حيث أنها تتميز بالهدوء التام عند تشغيلها.

وقت التشغيل

وقت التشغيل يعتبر ثالث معيار من ضمن معايير اختيار أفضل فواحة كهربائية، فمن المعروف أن الفواحات الكهربائية تمتلك بطارية تستطيع شحنها وتشغيلها في أي مكان وبالوقت التي تراه مناسب، ولكن كل فواحة لها وقت تشغيل يختلف عن الأخر، فهناك فواحات تعمل بطاريتها لمدة أربع ساعات وأخرى لمدة ثماني ساعات، ولكننا في دكتور سنت قدمنا لكم فواحات تدوم لساعات أطول.

افضل فواحة كهربائية 2024

تتميز الفواحة الكهربائية بأنها تساعد بشكل كبير على التخلص من أي روائح كريهة في المكان ونشر الرائحة العطرة والرائعة في أركان الغرفة، ولكن كيف تعرف أفضل انواع الفواحات الكهربائية، فمثلاً تجد العديد من الفواحات الكهربائية التي تنتشر وبكثرة على العديد من المواقع شكلها مميز للغاية، ولكن هل يكون الشكل كافي أكيد لا لأن الأهم من الشكل جودة خامات التصنيع.

حيث يوجد العديد من الفواحات التي تصنع من البلاستيك الضار وبمجرد أن تعمل تبدأ في بعث المواد الكيماوية الضارة التي تؤثر بشكل فعال على الجهاز التنفسي، ولذا يجب أن تختار أجود أنواع الفواحات الكهربائية عند الشراء، ونحن هنا في دكتور سنت نؤكد لك أن جميع انواع الفواحات الكهربائية التي نوفرها آمنة وصحية فهي مطابقة لمعايير الجودة العالمية، ولذلك لن تجد افضل فواحة كهربائية إلا لدينا، بجانب ذلك فإن سعرها في المتناول.

افضل فواحة كهربائية في السعودية 2024

بعد تجربة العديد من انواع الفواحات الكهربائية وجدنا أن أفضل فواحة كهربائية نرشحها لكم من متجرنا هي فواحة – Diffuser SMART ECO التي تعمل بخاصية النانو تكنولوجي وهي تقنية ألمانية تعمل على تحويل الزيوت العطرية في جهاز التعطير إلى رذاذ عبر الهواء البارد.

وتلك التقنية تساعدكم على عدم اللجوء إلى الحرارة أو أي وسيلة أخرى لتعطير الجو، ولذا لا تتردوا في طلبها والحصول عليها فقط اتصلوا بنا وسنصل إليكم إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية على الفور.

انواع الفواحات الكهربائية

اشتري الأن فواحة – Diffuser SMART ECO

أفضل ماركات فواحة البخار وتنقية الهواء الصغيرة بالكهرباء 2024

ليس هناك أفضل من الاستمتاع برائحة العطور الزكية بشكل دائم وقد يساعدك شراء أحد انواع الفواحات الكهربائية البخارية على الاستمتاع بهذا الشعور، حيث أنها تنشر لك رائحة عطرية تدوم لفترات طويلة، بالإضافة إلى دورها في تنقية الهواء في المنزل من الغبار والأتربة وتجعلك تستنشق هواءً صحيًّا نظيفًا.

ولكن على الأغلب معظم انواع الفواحات الكهربائية الموجودة في الأسواق لا تتطابق مع المواصفات العالمية الجيدة، لأنها عادة ما تكون مصنوعة من البلاستيك غير الصحي الذي يصدر مواد كيميائية تضر الجهاز التنفسي، أو تكون غير أصلية فتصدر رائحة ضعيفة ولا تعطي نتائج مرضية.

ولكن متجر دكتور سنت يوفر أفضل انواع الفواحات الكهربائية الصغيرة الآمنة والأصلية التي تضمن لك رائحة طبيعية ثابتة طوال اليوم تضمن لك الامان التام لك ولأفراد عائلتك، حيث أنها مطابقة للمعايير العالمية ولا تسبب أي ضرر صحي على الجهاز التنفسي لأنها مصنوعة من مواد جيدة ومطابقة للمواصفات، وفوق كل هذا تباع بأفضل الأسعار، ولذلك لن تجد أفضل ماركات فواحة البخار وتنقية الهواء الصغيرة بالكهرباء إلا لدينا.

فواحة عطرية كهربائية

الحصول على فواحة عطرية كهربائية أمر مهم للغاية في منزلك، وذلك لأنها لن تتطلب منك بذل أي مجهود من أجل تعطير المكان، كما أن العطور تدوم لأطول فترة ممكنة لتمنحك انتعاش لا ينتهي.

جهاز تعطير سمارت ايكو – Diffuser SMART ECO

يقدم متجر دكتور سنت فواحة عطرية كهربائية مميزة، والتي تعمل على تقنية النانو تكنولوجي الألمانية، وذلك عن طريق تحويل الزيوت العطرية الموجودة داخل الجهاز إلى رذاذ بارد دون الحاجة إلى الحرارة أو أي وسائل أخرى.

هذا بدوره يضمن للأشخاص أعلى مستويات الأمان والسلامة، كما يسمح لك بتحقيق الفائدة المرجوة من الزيت العطري، جهاز تعطير سمارت ايكو – Diffuser SMART ECO مناسب مع المساحات الصغيرة، كالشقق، المساجد الصغيرة، المحلات.

كما تستطيع تركيب فواحة كهربائية للمنزل سهل للغاية على الحائط، وذلك لأنها تأتي مرفقة بمجموعة من الإكسسوارات، وتحتوي على مؤقت من أجل ضبط فترات التشغيل والإيقاف، لتحقيق أقصى قدر من الاستمتاع بالرائحة المنعشة خلال الوقت المناسب.

فواحة للسيارة Diffuser – car scent

بالطبع تحتاج في السيارة ايضًا إلى فواحة عطرية كهربائية، لذلك عليك أن تمتلك واحدة من فواحة للسيارة Diffuser – car scent، التي تضمن لك الرائحة العطرة والمنعشة داخل سيارتك.

تعمل الفواحة على نشر الرذاذ بالتساوي داخل المكان، وتعتبر حل مثالي للأفراد الذين يفكرون في الاهتمام بالنظافة والرائحة داخل المركبة، كما أنها تعمل بكفاءة عالية وتدوم طويلًا.

يعتبر أيضًا سعرها مناسب مقارنة بالعديد من الأنواع الأخرى، وتصميمها أنيق بجهاز أنبوبي يضيف مزيد من الأناقة والرقي داخل سيارتك، وتعمل لمدة ساعة متواصلة، من ثم تتوقف لتستمع بالرائحة داخل سيارتك.

جهاز تعطير المنازل Diffuser – DR Mini

إذا كنت ترغب في امتلاك فواحة كهربائية للمنزل مثالية فإن جهاز تعطير المنازل Diffuser – DR Mini هي الوجهة الأساسية، وذلك لأنها تعمل بتقنية مختلفة من أجل تعطير المنزل وهي تقنية النانو تكنولوجي.

يمكن للفواحة أن تتناسب مع كافة الأذواق، وتؤمن لك التعكير بمستوى عالي الجودة، كما أن سعرها اقتصادي ومناسب للجميع، ويمكنك بكل سهولة أن تقوم بتثبيتها على الحائط، الطاولة بفضل الإكسسوارات المدعمة.

كما أيضًا يمكنك التحكم في الفواحة عن طريق الهاتف المحمول من خلال التطبيق الخاص بها، وسعة التشغيل قوية لتغطي أجزاء مختلفة داخل منزلك، وتعمل بأعلى مستويات الكفاءة التي تضمن لك رائحة فواحة.

جهاز تعطير الجو Diffuser – Smart Scent

سعى متجر دكتور سينت من أجل تقديم فواحة عطرية كهربائية صغيرة الحجم وعملية، لذلك طرح جهاز تعطير الجو Diffuser – Smart Scent للمستهلكين، وهذا لأنه يعتمد على تقنية النانو تكنولوجي الحديثة التي تقوم بتحويل الزيوت العطرية إلى رذاذ عن طريق الهواء البارد.

علمًا أن هذه التقنية بذاتها تؤمن لك الاستفادة من فعالية الزيوت العطرية دون إلحاق الضرر بأي شخص بفعل الحرارة، كما أن المنتج مناسب لتعطير الأماكن الصغيرة والضيقة.

الجهاز مصنوع من البلاستيك والأكريليك، وسعة تشغيله قوية وهذا ما يضمن لكِ استخدام يدوم لسنوات دون التعرض لأي كسر أو تلف.

جهاز معطر الجو Diffuser – DR Small

إذا كنت تبحث عن فواحة كهربائية للمنزل فإن جهاز معطر الجو Diffuser – DR Small هي خيارك المثالي، وذلك لأنه متوفر على متجر دكتور سنت بالعديد من الأحجام ما بين الكبير والمتوسط والصغير.

كما أنه يعمل على تقنية النانو التي توفر لك رذاذ المعطرات الزيتية على الهواء البارد، ويقوم بتوزيع المعطر على كافة أرجاء الغرفة ليمنحك أفضى استفادة من الزيت العطري، كما يمكنك بكل سهولة التحكم في مقدار العطر المنبعث.

لا يشغل حيز كبير عند الاستخدام، ويتم ربطه على نظام التبريد الخاص في منزلك، ويمكنك تثبيته على أي سطح مستوٍ، والتحكم به من خلال الهاتف المحمول الخاص بك عن بعد، وسعره مناسب بالنسبة للعديد من العلامات التجارية الأخرى.

فواحة كهربائية للمنزل

تعتمد فواحة كهربائية للمنزل على تقنية الرش البارد، والتي تعتبر واحدة من أكثر الطرق فاعلية عند الحديث عن السلامة وتحقيق أقصى استفادة من الزيوت العطرية، والحفاظ على الجو العام في المحيط.

1- جهاز تعطير Aroma stand alone

جهاز تعطير Aroma stand alone عبارة عن جهاز تعطير مناسب لكلًا من المنازل والفنادق والمحلات التجارية، وذلك لأنه يتمكن من تغطية قرابة 1500 متر مكعب، كما أنه يعمل بأعلى مستويات الهدوء وصامت طوال فترة التشغيل.

يمكنك بكل سهولة التحكم في الجهاز عن بعد عن طريق توصيله بهاتفك المحمول.

2- جهاز بخاخ معطر Aerosol LCD Dispenser – Voltalia

يمكنك الحصول على أفضل فواحة على الإطلاق فقط من خلال امتلاك جهاز بخاخ معطر Aerosol LCD Dispenser – Voltalia، وذلك لأنه يتميز بنظام العمل الأتوماتيكي الذي يساعدك في نثر العطر في كل مكان في الغرفة، وذلك على فترات زمنية محددة.

كما أنه اقتصادي جدًا في استهلاك العطر، ويتناسب مع مختلف أنواع الزيوت العطرية، ويتمتع بكفاءة عمل عالية، ويمكنك استخدامه لسنوات طويلة، وحجمه صغير وخفيف الوزن حتى يمنحك الفرصة من أجل وضعه في أي مكان في المنزل، علمًا أنه تم تصنيع الجهاز من خامات متينة وعالية الجودة، لذلك لن تخشى على الإطلاق من سقوطه.

3- جهاز تعطير مركزي Diffuser – Ac Voltalia

جهاز تعطير مركزي Diffuser – Ac Voltalia يتناسب مع المساحات الكبيرة مثل الفنادق والمكاتب والمراكز التجارية أو البيوت شاسعة المساحة، لأنه يتميز بقدرته على ضخ المعطر على مسافة تصل إلى 20 ألف متر مكعب.

الجهاز مصنوع من معادن متينة، وذلك حتى يدوم معك لأطول فترة ممكنة دون أن تخشى وقوعه أو اصطدامه، ويعمل على الوضع الصامت لمنع أي ضوضاء.

4- بخاخ معطر للجو Aerosol Dispenser – LCD

تم إطلاق بخاخ معطر للجو Aerosol Dispenser – LCD من أجل تحسين البيئة وزيادة رفاهية الأفراد، بالإضافة إلى الاستخدام الآمن والسعر التنافسي، وذلك إلى جانب التصميم العصري والأنيق.

حيث إن الجهاز مصنوع من خامات عالية الجودة، تضمن لك المتانة والصلابة، ويحتوي على ضمان من أجل الاستفادة الشاملة لوقت طويل، كما أن تصميمه بسيط للغاية وعملي في الوقت ذاته، حتى تتمكن بكل سهولة من تحقيق أقصى استفادة من الجهاز.

الأسئلة المتكررة حول انواع الفواحات الكهربائية

ما هي الفواحة الكهربائية؟

الفواحة الكهربائية عبارة عن جهاز يقوم برش ونشر رائحة الزيوت العطرية إلى جزيئات دقيقة يمكن نشرها بالتساوي في الهواء كل فترة قصيرة بشكل تلقائي دون الحاجة إلى تشغيلها بنفسك.

كم سعر الفواحة الكهربائية؟

أسعار انواع الفواحات الكهربائية على متجرنا تختلف على حسب اختلاف أنواعها، ولذا لا يمكن أن نحدد سعر معين لها، ولكن إن كنت ترغب في اقتناء نوع فواحة معين فقم بتصفح متجرنا وستجد هناك السعر وطريقة الدفع التي تناسبك.

شاهد أيضًا:

قد يهمك أيضًا:

كيفية استخدام معطر الجو
طريقة استخدام الفواحة الكهربائية
طريقة استخدام معطر السيارة