كيفية استخدام معطر الجو
معطرات

كيفية استخدام معطر الجو – خطوات سهلة

يمكنك معرفة كيفية استخدام معطر الجو  2024 بشكل صحيح لتحصل على رائحة مميزة ومنعشة بالمكان المستخدم بها لتدوم لفترة اطول، فهي قد تم تصميمها أيضًا لكي تجعلك تتخلص من أي رائحة كريهة سواء كان بمنزلك، مكتبك، مكان عملك وغيرها كل هذا من من مدونة المعطرات

كيفية استخدام معطر الجو وما هي معطرات الجو؟ 2024

معطرات الجو هي عبارة عن منتجات يتم استهلاكها للحصول على رائحة جميلة ولتوفير أجواء مميزة بالمكان ولإزالة الروائح الكريهة، وتأتي معطرات الجو بالكثير من الأشكال منها البخاخات، المواد الصلبة، الزيوت، المواد الهلامية، الشموع المعطرة، الأقراص المعلقة، المكونات الإضافية، الخرز، الفواحات، نباتات الورق.

يتضمن كيفية استخدام معطر الجو على اختيار النوع المناسب والمفضل لك الذي تم صنعه بجودة عالية، كما أنها تشتمل على الاهتمام بالهواء ومراقبة الرائحة والتخلص من الروائح المزعجة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أنظمة هواء معطرة يقوم العطر بتوفيرها بكل أرجاء المكان.

كيفية استخدام معطر الجو بالطريقة الصحيحة؟

تستطيع معرفة كيفية استخدام معطر الجو بطريقة صحيحة عن طريق موقع دكتور سنت كالآتي:

  • رُج عبوة المعطر بشكل جيد قبل أن تستخدمها.
  • اجعل الزجاج بالوضع الرأسي قبل أن تبدأ بالرش.
  • لا تستخدمه بالقرب من أي مصدر من مصادر الحرارة العالية أو من النار.
  • إذا لامس العين عند استخدامه فيجب أن تتوجه للرعاية الطبية على الفور.
  • احذر من استخدامه بالقرب من الأشخاص المصابين بالحساسية من روائح المعطرات.
  • احفظه بعيداً عن أشعة الشمس ليكون بمكان بارد.

يمكنك تطبيق كيفية استخدام معطر الجو واستخدام مزيل روائح الطهي من متجرنا للتخلص من أي روائح مزعجة في المنزل بشكل نهائي والحصول على روائح جميلة وعطرية تدوم طويلاً من معطرات دكتور سنت.

كيفية استخدام معطر الجو

اشتري الأن مزيل روائح الطهي من دكتور سنت

أين يتم استخدام معطرات الجو؟

كيفية استخدام معطر الجو وأين؟ يتم استخدام معطرات الجو بكل الأماكن سواء كان من خلال الأفراد، المؤسسات، الصناعات، البيئات الداخلية النموذجية، النقل (المطارات، السيارات، الطائرات، القطارات، القوارب، الحافلات، المحطات)، المباني والمرافق (المستشفيات، المتاجر، المكاتب، المطاعم، الفنادق، الكنائس، المدارس، المساجد، الاستراحات).

تسوق الان

معطرات المنزل

معطرات مفارش

معطرات الفنادق

معطرات جو

ما الذي ينبعث من معطرات الجو؟

معطرات الجو ينبعث منها العديد من المواد الكيميائية المختلفة والتي يصل عددها إلى أكثر من مائة، فهي تتضمن على مركبات عضوية متطايرة (ألفا بينين، بيتا بينين، التربين مثل الليمونين، التيربينويدات مثل لينالول وألفا تيربينول، الإيثانول، والفورمالديهيد، والبنزين، والتولوين، والزيلين)، ويحتوي على المركبات العضوية المتطايرة (مثل الفثالات).

كيفية تأثير انبعاثات معطرات الجو على البيئة الداخلية؟

من الممكن أن تعمل معطرات الجو على تشكيل الملوثات الخطرة بالهواء في أي مكان مغلق، كما أنها تؤثر على جودة الهواء الداخلي، لذلك من الأفضل الحصول على معطرات الجو المصنوعة من مواد طبيعية لا تسبب أي أضرار عند استخدامها، مثل التي نوفرها في دكتور سنت، ومعرفة كيفية استخدام معطر الجو بشكل صحيح.

احصل على جهاز تعطير Diffuser – DR Small الذي يحتوي على سعة تشغيل بشكل قوي ولا يسبب أي أصوات مزعجة فهو يعمل من خلال الوضع الصامت، كما أنه يمنحك روائح عطرية مميزة بالعديد من الأماكن.

كيفية استخدام معطر الجو

اشتري الأن جهاز تعطير Diffuser – DR Small

جمالية وفعالية الفواحات الخشبية

الفواحة الخشبية تعد من المنتجات الهادئة والتي يتم استخدامها بشكل آمن وتجعلك تحصل على رائحة جذابة وعبقة بالمكان، وتستطيع أن تستخدمها في منزلك، مكتبك، سيارتك، غرفة نومك وغيرها، كل ما عليك هو معرفة كيفية استخدام معطر الجو فيها.

من أفضل القرارات المثالية والسليمة امتلاكك لفواحة أعواد خشبية في منزلك وتعلم كيفية استخدام معطر الجو سواء كان من الجانب الوظيفي أو الجمالي، كما أنها من الطرق الفخمة والمعاصرة التي تساعد في تعطير البيوت، المكاتب، وكل المساحات الداخلية بشكل عصري وآمن، كما أنه يمكنك استخدامها بكل سهولة فهي لا تتطلب المراقبة.

عندما تتعلم كيفية استخدام معطر الجو وتستخدم فواحة خشبية جودتها عالية فذلك دليل على أنك حصلت على وسيلة مميزة تمنحك شعور رائع برائحة جميلة طوال يومك بدون أي مجهود، كما أنها متوفرة بالعديد من الروائح المتنوعة والتي تستطيع من خلال اختيار الرائحة المفضلة لك.

ما هي طريقة استخدام الفواحة الخشبية؟

تستطيع أن تستخدم الفواحة الخشبية وتتعلم كيفية استخدام معطر الجو من خلال اتباع 4 خطوات بسيطة وسهلة لتحصل على رائحة فواحة تدوم لأطول فترة وهم كالتالي:

  • ضع الأعواد الخشبية المرفقة معها داخل زجاجة الفواحة، لكي تقوم بامتصاص الزيت العطري الموجود داخلها لتحصل على رائحة مميزة منتشرة بالأجواء.
  • اترك الأعواد المعطرة داخل الفواحة الخشبية لإنتاج رائحة تنتشر بالمكان بطريقة طبيعية، حيث أن الزيت العطري يصلح مستمر بالتبخر لمنحك رائحة منعشة.
  • في حالة وصول الزيت العطري إلى منتصف الأعواد العطرية خلال تدفقه، قم بقلب الجانب الجاف العلوي منها بداخل الزجاجة.
  • قم بتكرار الثلاث خطوات من مرتين إلى أربع مرات لتحصل على رائحة منعشة تدوم طويلاً.

نصائح هامة عليك إتباعها أثناء استخدام الفواحة الخشبية

هناك مجموعة من النصائح الهامة التي عليك إتباعها لاستخدام الفواحة الخشبية ومعرفة كيفية استخدام معطر الجو بشكل صحيح وهي كالآتي:

اقلب الأعواد الخشبية لتجديد الرائحة كل اسبوعين

ننصحك بأن تقلب الأعواد الخشبية من فترة إلى أخرى (أسبوعين) لكي تجدد الرائحة وتجعلها بارزة بشكل أكبر، بجانب وضع منشفة من القماش أو الورق تحت الفواحة الخشبية عندما تقلب الأعواد لكي لا يتساقط الزيت العطري على السطح الذي وضعتها عليه.

حماية الأسطح والطاولات

عدم وضع الفواحة الخشبية بشكل مباشر على سطح مصنوع من الخشب لأن الزيت العطري يتفاعل مع الخشب ويؤدي إلى ترك اثار وعلامات من الصعب التخلص منها، فتستطيع أن تضعها على أسطح عازلة مثل: السيراميك، الزجاج.

أعواد أكثر للحصول على رائحة أكثر

من الممكن أن تتحكم في حصولك على الرائحة عن طريق عدد الأعواد فتستطيع أن تستخدم عدد قليل من الأعواد بالمساحات الصغيرة مثل: الحمامات، أو استخدام عدد كبير منها على حسب مساحة المكان الموجود به الفواحة الخشبية.

إبقاء الفواحة الخشبية بعيداً عن متناول الأطفال

من الأفضل أن تجعل الفواحة الخشبية بعيداً عن متناول اطفالك من خلال وضعها في مكان بعيد عنهم أو مكان عالي، بالإضافة إلى وضعها بعيد عن أي مكان يحتوي على مصدر اشتعال لأن الزيوت العطرية الموجودة بالفواحة تقبل للاشتعال.

جمالية وفعالية الفواحات الكهربائية

لو كنت من الأشخاص الذين يعشقون الروائح الجميلة والناعمة وترغب في أن يكون المكان الموجود به معطر بأفضل الروائح، فعليك أن تحصل على الفواحة الكهربائية التي تعمل على رش الرائحة الذكية ونشرها بالمكان على فترات قصيرة بشكل تلقائي بدون أن تحتاج إلى تشغيلها بنفسك.

تتميز الفواحة الكهربائية بتصميمها الأنيق والفخم المناسب لديكورات المكان المتواجد به، كما أنها متوفرة بالعديد من الألوان الرائعة والجذابة وذلك يجعلها من القطع الديكورية الأنيقة، ويمكنك تستخدمها للمساعدة في إزالة الرائحة الكريهة والمزعجة بأي مكان تتواجد به.

نصائح هامة عليك إتباعها أثناء استخدام الفواحة الكهربائية 2024

يوجد مجموعة من النصائح الضرورية التي عليك إتباعها أثناء استخدام الفواحة الكهربائية وتعلم كيفية استخدام معطر الجو وهي كالآتي:

  • اختار أنواع الزيوت الأساسية ذات الجودة العالية مع الحصول عليها من مصادر مضمونة وموثوق منها.
  • يمكنك اختيار زيت اللافندر أو زيت البابونج ووضعه بالفواحة الكهربائية أثناء النوم لكي يساعدك في الحصول على الاسترخاء.
  • عدم استخدام الفواحة الكهربائية في المكان الموجود به شخص خضع لإجراء عملية جراحية.
  • تجنب استخدامها في حالة وجود أشخاص بالمكان يعانون من أي مرض من الأمراض الالتهابية مثل: مرض الجهاز العصبي المركزي وغيرها.

الأسئلة المتكررة حول كيفية استخدام معطر الجو

ماذا اضع في الفواحه؟

إذا كانت الفواحة كهربائية ضع بها المياه مع إضافة بعض القطرات من الزيت العطري المفضل لك، ثم ضع سلك اليو اس بي، أما الخشبية فتضع الأعواد الخشبية بالزيت العطري واتركها بداخل الفواحة.

شاهد أيضًا:

اقرأ أيضًا:

افضل فواحة للبيت

تعطير البيت زي الفنادق

طريقة تعطير المنزل لمدة شهر