عطر الفنادق وين احصله
معطرات

عطر الفنادق وين احصله – متجر دكتور سنت

هل تريد أن تعرف عطر الفنادق وين احصله بالتحديد؟ من لدينا في متجر دكتور سنت حيث نمتلك أفضل العروض وكذلك الكثير من الروائح المميزة. فالكثير من الأشخاص تنتابهم الحيرة حول المعطرات المستخدمة في الفنادق كونها مميزة جداً ولا يستطيعون الحصول عليها من أي من المتاجر التي تقوم ببيع تلك المنتجات ولكننا اليوم نخبركم بأن الحل لدينا تابعوا هذا التقرير.

عطر الفنادق وين احصله 2024

وجدنا أن سؤال عطر الفنادق وين احصله منتشر هذه الآونة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن موقعنا هذا من متجر دكتور سنت نود أن نخبركم بأمر هام بأنه متوفر لدينا ونعلم أن الكثير من المتاجر الأخرى توفره ولكن ما الذي يجعلكم تقومون بشرائه من لدينا دون المتاجر الأخرى:

  • معطرات الفنادق لدينا جامعة بين كل من الفخامة والراحة حيث تمتاز تلك المعطرات بروائحها الأنيقة وكذلك العصرية التي تضيف لمسة ساحرة من الأناقة بالمنازل أو الفنادق.
  • تعد تلك المعطرات أحد العوامل الهامة الجاذبة للزوار حيث تقوم بالمساهمة في ترك انطباع مميز للنزلاء.
  • لدينا مجموعة كبيرة من الروائح حيث نسعد أن نوفر لكم جميع الروائح التي تسعد جميع النزلاء.
  • فلدينا الروائح المنعشة وكذلك المنشطة بالإضافة إلى الروائح الهادئة والتي تهدئ أعصاب النزلاء وسنصل في النهاية إلى أنك ستجد الرائحة المناسبة لك.
  • معطرات الفنادق لدينا رائعة ومميزة وثابتة طوال اليوم وليست مضرة بالمفروشات والأقمشة على الإطلاق بالإضافة إلى أن أسعارنا في متناول الجميع.

الآن نقدم لكم من دكتور سنت معطر مفارش الفنادق Fabric Scent – luxury   الذي سيمنحكم نفس الرائحة التي تجدونها في أفخم الفنادق وسيدوم معكم طويلاً وليس مضراً بالصحة أو بمرضى الجهاز التنفسي فهو من مواد طبيعية وآمنة 100%.

عطر الفنادق وين احصله

عطر الفنادق وين احصله ولماذا يجب أن أحصل عليه؟

سؤال يتراود لأذهان الكثير من الأشخاص وهو عطر الفنادق وين احصله ولماذا كل البحث حول العطور التي يتم استخدامها في الفنادق؟ حيث أن الكثير يبحثون عنها ويستعدون لدفع مبالغ طائلة للحصوا عليه وها نحن من متجر دكتور سنت نخبركم بسر هذا الأمر.

  • الراحة والرفاهية حيث أن الفنادق التي تتسم بالرقي تتسم بأن أجوائها مريحة جداً وبها الكثير من الرفاهية فالروائح المستخدمة في تلك الفنادق تقوم بعكس تلك الأجواء وتعطي الضيوف إحساس الراحة التام.
  • ترتبط تلك المعطرات بالذكريات السعيدة حيث أن فئة كبيرة من الأشخاص يقومون بربط الرائحة الخاصة بالفنادق بالذكريات السعيدة التي حصلوا عليها في السفر وبشعور الاسترخاء الذي حصلوا عليه.
  • بالإضافة إلى أنها تذكرهم بالتجارب الممتعة التي حصلوا عليها وتعيد إليهم ذلك الشعور المغمور بالإثارة وروح المغامرة.
  • الشعور بالنظافة فالعطور المستخدمة في الفنادق تشعر الضيوف بنظافة المكان حية أن ذلك من معززات الراحة ويجعل النزلاء يشعرون بالاستجمام.
  • الشعور بالهدوء والسكينة ففي الغالب معظم الفنادق يستخدمون الروائح مهدئة لأن هذا يساعد على خلق بيئة تتسم بالهدوء وتساعد النزلاء على الاسترخاء والتمتع بالإقامة.

هل تريدون التعرف على سر ثبات رائحة الفنادق لأطول فترة ممكنة إذاً عليكم شراء جهاز تعطير منزلي Diffuser – DR Medium   حيث أنه الحل الأمثل الذي سينثر الرائحة بشكل منتظم في منزلك وبأقل الأسعار سوف تحصل على ما يناسبك.

أفضل عطر فنادق 2024

ولأننا نعلم أن هناك الكثير من العطور الخاصة بالفنادق 2024 فنجد سؤال يتردد كثيراً وهو ما هو أفضل عطور الفنادق؟ ولكننا من خلال خبرة كبيرة في متجر دكتور سنت نود أن نوضح لكم أن الأمر لا يكون بهذه الصيغة تعالوا نوضح المقصد في السطور التالية:

  • حيث أن اختياركم للعطر المفضل يعتمد على الزوق الخاص بكم حيث على سبيل المثل هناك الروائح المهدئة والتي يحبها فئة كبيرة من الأشخاص ويميلون لها لأنها تبعث عليهم الراحة
  • كذلك هناك الروائح التي تعطيكم إحساس الترتيب والنظافة ويمكننا القول أنها أكثر الروائح المتبعة في فئة كبيرة من الفنادق قد تصل إلى 90%.
  • يوجد أيضاً الروائح الهرمونية التي تسيطر على حواس الإنسان وتجعل عنده شغف في حوص المغامرات والاستماع أكثر فهي تحفز خلايا العقل وهي من الروائح التي تباع كثيراً لدينا في متجر دكتور سنت وفي النهاية الاختيار يعود لكم.

اجعل رائحة مفارشك مطابقة لرائحة المفارش الموجودة في الفنادق وذلك عبر الاختراع السهل في الاستخدام من دكتور سنت وهو بخاخ مفارش Fabric Scent – Sense الآمن تماماً على المفارش ولا يترك بقع أو روائح نفاذة على الاطلاق اطلبوه الآن.

بخاخ مفارش

ما سر رائحة الفنادق؟

شر رائحة الفنادق ليست بالأمر الغامض الذي يتصوره الكثير من الأشخاص حيث أن الأمر فقط يعتمد على عدة أمور تجعل من الأمر حدثاً جللاً يدور حوله الجميع وها نحن نوضح الأمر فيما يلي:

  • أولاً الفنادق تعتمد على العطور الزيتية الخام التي تترك رائحة ثابتة يتم تخفيفها بنسبة بسيطة جداً ومن ثم تستخدم في مسح الأسطح والأرضيات.
  • كذلك ترش على المفروشات وكل الأقمشة مثل الستائر وترش في الجو بشكل عام وبذلك تكون ثابتة جداً.
  • ولكن ما هو سر تواجدها في كافة غرف وأروقة الفنادق؟ الأمر يكمن في استخدام أجهزة التعطير والفواحات التي توضع في كل جانب من جوانب الفنادق.
  • ويتم ملئها بنفس الروائح ولكن المركزة ويتم ضبطها لتبث العطر كل مدة زمنية محددة وبذلك تظل الرائحة ثابتة ولا تنقطع نهائياً وهذا هو السر.

إذا أردت أن تعرف سر نظافة حمامات الفنادق والرائحة التي تشيع من الأسطح والأرضيات الخاصة بك فأنت إذاً على موعد مع مزيل روائح الحمام 300 مل فودع الآن الرائحة الكريهة واستقبل روائح حمامات الفنادق المنعشة مع دكتور سنت.

مزيل روائح الحمام

مكونات عطر الفنادق 

بعدما تعرفنا معكم على الإجابة الخاصة بسؤال عطر الفنادق وين احصله هيا نتعرف معكم على المكونات التي يتكون منها عطر الفنادق حيث أنها منتج يستخدم في التخلص من الروائح الكريهة ومكوناته الأساسية تتمثل فيما يلي:

  • العطر هو المكون الأساسي الذي يجعل الرائحة قوية وبإمكاننا الحصول عليها من الكثير من المصادر طبيعية على سبيل المثال الزيوت الأساسية وكذلك يمكن من خلال المواد الكيميائية الصناعية.
  • المذيب فيتم استخدام ذلك المكون في توزيع الرائحة لتذوب في الهواء ومن المذيبات المستخدمة كثيراً الماء وكذلك الكحول بالإضافة إلى البروبيلين غليكول.
  • الدافع ذلك المكون يتم استخدامه في دفع ذلك ليخزج من الزجاجة لينتشر في الهواء ومنها الهواء المضغوط وعنصر النيتروجين وأيضاً البروبان.
  • الفاعل بالسطح وهو ما يساعد العطر على أن ينتشر بطريقة متساوية في كافة جزيئات الهواء وفي الغالب يتم استخدام المواد التي تخفض التوتر السطحي داخل عطور الفنادق بالرش.
  • المواد الحافظة يتم استخدام ذلك المكون لكي يمنع نمو أي من البكتيريا أو العفن داخل عطور الهواء ومنها المواد الحافظة مثل البارابين ومادة الفورمالديهايد بالإضافة إلى كلوريد البنزالكونيوم.
  • الملونات يتم استخدام ذلك المكون لكي يمنح المعطر لون محدد مثل الأصباغ.

وفي النهاية تكون تعرفتم على عطر الفنادق وين احصله فبسهولة شديدة عليكم الدخول إلى متجر دكتور سنت واختيار العطر الذي تفضلونه وأضفوه للسلة يصلكم حتى باب المنزل واستمتعوا بالعروض طوال العام واستفيدوا بالخصومات الرائعة التي لا مثيل لها.

قد يهمك أيضًا: